القائمة الرئيسية

 الصفحة الأولى

 المنتديات

 ارسل خبر

 عقيدتنا
· المحاضرات العشر
· نشوء الأمم
· الاسلام في رسالتيه
· مقالات في العقيدة

 معرض الصور

 معرض الفيديو

 للاتصال بنا
· للاتصال بنا
· للتعريف بنا
· لارسال خبر

من صور المعرض

معرض الصور

عداد الموقع

تم استعراض
955250
صفحة للعرض منذ 1 تشرين الثاني2010

من يتصفح الأن

يوجد حاليا, 1 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا
sadad.ssnphoms.com :: عرض الموضوع - نحن السوريون لا الهللخصبيون
 س و جس و ج   بحثبحث   مجموعات الأعضاءمجموعات الأعضاء   الملف الشخصيالملف الشخصي   أدخل لقراءة رسائلك الخاصةأدخل لقراءة رسائلك الخاصة   دخولدخول 

نحن السوريون لا الهللخصبيون

 
كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع    sadad.ssnphoms.com قائمة المنتديات -> المنبر الحر
عرض الموضوع السابق :: عرض الموضوع التالي  
الكاتب رسالة
مجد الست
عضو مميز


تاريخ التسجيل: Nov 01, 2010
عدد الردود: 46

ردأرسل في: الإثنين يناير 24, 2011 10:25 pm    عنوان الموضوع: نحن السوريون لا الهللخصبيون رد مع تعقيب

كل هذا يتقلص ويصبح لا شيء أمام آخر ما توصلت إليه العبقرية النايورجعية بإنشائها قضية قومية جديدة هي أعظم ما يمكن أن يصل إليه إبداع عقل بشري نايورجعي. ألا وهي القضية الهللخصبية!فقد توصل العقل العبقري النايورجعي، بعد مجهود عظيم إلى ابتداع هذه القضية الجديدة التي تمتاز بأنها جديدة كل الجدة، فهي ليست قضية "الوحدة العربية" ولا قضية القومية السورية والأمة السورية بل قضية القومية الهللخصبية والأمة الهللخصبية فليس فيها عدول عن "القومية العربية" ولا إتباع للقومية السورية وتعلق بها! فلا يمكن أحداً أن يعير العباقرة العروبيين بأنهم اعتنقوا مبدأ القومية السورية وتخلوا عن العروبة الوهمية العاجزة الاتكالية، ولا بأنهم أدركوا صحة قضية الحزب السوري القومي الاجتماع بعد خيبتهم من قضيتهم الوهمية الباطلة! المسألة العظمى التي اضطر الإبداع العروبي إلى مواجهتها وحلها هي: كيف يمكننا الرجوع عن القضية "القومية" الوهمية الباطلة بدون أن نظهر أننا رجعنا، وكيف نتجه نحو القضية القومية الواقعية – نحو القومية السورية ـ بدون أن نعلن أننا اتجهنا نحوها وبدون أن نحتاج إلى الاعتراف بصحة الحركة السورية القومية الاجتماعية التي ما فتئت تدعونا منذ أول نشأتها إلى قوميتنا الحقيقية؟هذه هي المسألة الفكرية العظمى التي اضطر العقل النايورجعي إلى مواجهتها وحلها بما يتفق مع كبريائه وعصمته عن الغلط. فأكتشف التعريف الجغرافي الذي أطلق على شكل الأرض السورية الخصبة المنحنية القوس في قوس كبير فوق الصحراء العربية. ولعل العالم التاريخي بريستد هو الذي أطلق هذا التعريف الجغرافي "الهلال الخصيب" على سورية الطبيعية فتلقفه العروبيون كما يتلقف اللاعب الكرة لأنه يحل لهم مشكلة ابتلاع بلاد تاريخية عريقة بشعبها وثقافتها فلا تعود توجد سورية أمامهم، بل هلال خصيب. والهلال محبوب النايورجعية العربية كما هو محبوب الصليب للنايورجعية التلبننية. فهل أبدع من محو بلاد وإنشاء أرض هلالية خضراء تخلق لنا فيها النايورجعية من فنون القوميات ما لا تعلمون؟! مهما كانت عقولنا قاصرة في فن خلق الأوطان ولإبداع "القوميات" فإننا نرى أن أصعب مشكلة ستواجه العقلية النايورجعية بعد عملية خلق البلاد الجديدة هي مشكلة النسبة القومية إلى الهلال الخصيب. هل تكون مركبة فيقال "هللخصبيون" أما تكون بسيطة فيقال أما "هلاليون" أو "مهللون" وأما "خصبيون" أو "متخصبون" ولكننا نثق بمقدرة العقلية النايورجعية على التغلب على كل أمر عسير فلا يبعد أن تجد هذه العقلية الحل في الاحتفاظ "بالقومية العربية" في الهلال الخصيب فلا يكون للقطيع البشري السائم في الهلال ما يميزه إلا ما كان من "لون محلي" قد يكون الأخضر بالنسبة إلى دلالته على الخصب.يها النايورجعيون "القوميون"!
لا مهرب من الواقع وليس أفضل من الوجود ولا أبدع من الحقيقة! فتعالوا إلى الحقيقة التي أعلنتها الحركة السورية القومية الاجتماعية ـ الحقيقة الذاتية التي لم تـُصنع بإرادة أجنبية ولا بغاية خصوصية!
إن سورية الطبيعية التاريخية أفضل من مرعى الهلال الخصيب. وأن السوريين أفضل من الهللخصبيين! نحن سوريون لا هللخصبيونوإن الاعتراف بما أعلنته الحركة السورية القومية الاجتماعية خير من المكابرة في الحق. فهذه الحركة هي من الأمة وللأمة.
إن بناء النفوس في النهضة السورية القومية الاجتماعية ينقذ سورية من الفوضى والتفسخ الداخلي وينهض بسورية وبالعالم العربي

الزّعيم
إلى الأعلى
عرض ملف المستخدم أرسل رسالة خاصة أرسل البريد
مواضيع سابقة:   
كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع    sadad.ssnphoms.com قائمة المنتديات -> المنبر الحر جميع التوقيت على GMT + 10 ساعات
صفحة 1 من 1

 
إنتقل إلى:  
لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع حذف مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع التصويت في هذا المنتدى

Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group





انشاء الصفحة: 0.51 ثانية
صفحات اخرى في الموقع:  |  |
[ المزيد من الصفحات ]